النائب السابق اسلامه ولد أمين علي رأس قيادات روصو في اجتماع لتنسيق دعم ولد الغزواني

عقدت قيادات بحزب الإتحاد من أجل الجمهورية في روصو مساء اليوم الاثنين 23-04-2019 اجتماعا بفندق وصال في نواكشوط، خصص لنقاش السبل الكفيلة بدعم مرشح الرئاسيات المقبلة محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني.

 

 

وأكد تام زكرياء في افتتاح اللقاء إلى أنه مخصص لتوحيد جهود أنصار الأغلبية في روصو، ولضمان العمل الجاد من أجل فوز المرشح ولد الغزواني في عاصمة الولاية.

 

وقال نائب روصو السابق أسلامه ولد أمين إن توحيد الجهود مسألة ضرورية لتحقيق الأهداف، مشددا على ضرورة تضافر جهود الجميع من أجل فوز مرشح الأغلبية في الانتخابات المقبلة على مستوى مقاطعة روصو.

 

ودعا سيدي أحمد ولد بدي إلى وحدة الصفوف والتعالي على الخلافات، مشددا على أهمية تعبئة كافة الجهود من أجل إنجاح مرشح الأغلبية.

 

وطالب نائب روصو ورئيس قسم المقاطعة محمد فال ولد العالم الملقب ولد متالي، بدعم الأنشطة التي يقوم بها قسم روصو، مشيرا إلى أن الحزب كسب الاستحقاقات الماضية بتضافر وتوحد كافة منتسبيه.

 

وشدد الدكتور أحمد ولد المختار على أهمية تعبئة كافة السكان من أجل المشاركة في الإحصاء الانتخابي، مؤكدا أن الحزب كسب الرهان خلال الاستحقاقات الماضية بوحدة صفوفه، مشيرا إلى أن ذلك هو السبيل للفوز في الانتخابات المقبلة.

 

وقد شهد النشاط عدة مداخلات، أكدت على أهمية توحيد كافة أنصار المرشح في روصو، والعمل يدا واحدة من أجل هزيمة باقي المرشحين على مستوى المقاطعة.